رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجاح جماهيري حاشد لحفل الكينج بدبي

نجاح جماهيري حاشد
نجاح جماهيري حاشد لحفل الكينج بدبي

تألق الملك "محمد منير" في حفله الذي أقيم أمس الجمعة 15 مارس في دبي ضمن مهرجان موسيقي والذي نظمته شركة K Music في ثاني حفلاتها في دبي بعد نجاح حفلتها الأولى مع الموسيقار الكبير عمر خيرت.

أقيم الحفل في جزيرة برج بارك أسفل برج خليفة بحضور حشد جماهيري كبير ملأ ساحة المهرجان، الذي بدأ في الخامسة مساءً مع الـDJ  اللبناني العالمي "سعيد مراد" وبعدها قدمت صباح جميل، النجم الملك محمد منير ليصعد على خشبة المسرح مع تصفيق حاد وترحيب من جمهوره العريض في دبي ومن كل الدول المجاورة.

وبعد انتهاء أولى أغاني منير قام بتوجيه التحية والتقدير لهذا البلد الجميل وللجمهور الذي أتى إليه خصيصًا، كما وجه تحية خاصة جدًا لأبناء بلده مصر، ومنذ بداية الحفل لم يتوقف الجمهور عن الهتاف والتشجيع والتصفيق إبهارًا بأغاني منير الرائعة من ضمنها "الليلة يا سمرا، إسكندرية يونس، عالى صوتك، يابو الطاقية ورزقنا".

جدير بالذكر، أنه تم الإعلان عن الحفل من خلال مؤتمر صحفي خاص بالنجم محمد منير، أقيم في اليوم السابق للحفل في فندق روتانا روز ريحان، وبإدارة شركة Voice Media House المسئولة عن الحملة الإعلامية للحفل والمؤتمر الصحفي، في بدء المؤتمر قدم منير الشكر إلى كريم رشيد وشركته K Music المنظمة للحفل، كما دار حوار طويل بين منير ووسائل الإعلام عن الحفل وحول كل ما يتعلق بأموره وأخباره الفنية المقبلة.

كما قدم كريم رشيد، مدير وصاحب الشركة المنظمة K Music، كل الحب والتقدير للنجم محمد منير على ثقته في الشركة لإقامة هذا الحفل الضخم في دبي بعد غياب طال العامين، كما صرح بأن الشركة ستقوم بتقديم العديد من المفاجآت والنجوم في الفترة المقبلة، كما أضاف كريم رشيد: أن الحفل شهد إقبالا كبيرًا من الجمهور العربي وخاصة المصري.