رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عفيفي لـ السيسي:أنقذوا قرى سيناء من الشاطر والعريان


زعم العقيد عمر عفيفي, عقيد الشرطة السابق, إن الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين دبروا عملية سرقة المخطوطات من الدار المصرية لتهريبها إلى إسرائيل، حتى يستطيع اليهود تملك جزء من سيناء وقناة السويس كتعويضات عينية.

وناشد, عفيفي  - من خلال تدوينه له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "الفريق عبد الفتاح السيسي , القائد العام للقوات المسلحة المصرية، قائلًا " استحلف الفريق السيسي بالله وبالوطنية وبشرفه العسكري التدخل الفوري وإعلان قرية ( قنتير ) منطقة عسكرية (أسوة بسيناء) غير مسموح للأجانب دخولها او شراء أراضي او عقارات بها قبل أن يبيعها الشاطر والعريان ومخيمر وغزلان لتكون عاصمة إسرائيل".

وأكد, عفيفي, إن العديد من شباب قرية قنتير مركز فاقوس بمحافظة الشرقية  اتصلوا به يستغيثون من الهجمة الشرسة من الإخوان لشراء الأراضي والعقارات بالقرية بمبالغ خرافية ( وصل سعر المعروض للمنزل ٥ مليون دولار) وهو لا يساوي أكثر من ١٠٠ ألف جنيه.

ويتواجد يوميًا بقرية قنتير الكثير من الإخوان يرافقهم حاخامات يهود للمعاينة والشراء بأي ثمن وبأي وسيلة.

واعتبر, عفيفي, أن ما قاله العريان من عودة اليهود لمصر لم يكن اعتباطًا أو اجتهاد شخصي منه بل هو مدبر بالحرف ووفق جدول زمني تم الاتفاق عليه في واشنطن بين الموساد وبين عباس مخيمر « رئيس لجنة الأمن القومي بمجلس الشعب المنحل».